مروان حمدي يلتحق بمران المصري بالقاهرة واستمرار استبعاده من المباريات

الخميس، 11 يناير 2024 09:10 م
مروان حمدي يلتحق بمران المصري بالقاهرة واستمرار استبعاده من المباريات مروان حمدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
التحق مروان حمدي مهاجم النادي المصري، بمعسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة استعداداً لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة والمقرر لها الأربعاء المقبل، مع استمرار استبعاد اللاعب من المباريات تنفيذاً لقرار إيقافه من المصري.
 
وكان المصري قد أعلن من قبل إيقاف مروان حمدي وتغريمه مليون جنيه وعرضه للبيع، بعد قيام اللاعب بالبصق على الجماهير في مباراة بيراميدز بالدوري خلال عملية استبداله.
 
واستأنف عصر اليوم الخميس، فريق المصرى تدريباته على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، استعدادا لمباراة الفريق بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة، والتى تجمعه بنظيره فريق البنك الأهلى والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الأربعاء الموافق السابع عشر من يناير الجارى على ستاد برج العرب، وذلك بعد انتهاء راحة الـ 24 ساعة التى منحها على ماهر مدرب الفريق للاعبين.
 
وتأكد غياب سمير فكرى، لاعب وسط الفريق عن المباراة المقبلة للفريق بالجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.
 
جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة اليوم بالجولة الأولى من البطولة والتى جمعت المصرى بالمقاولون العرب والتى انتهت بفوز النسور الخضر بهدف للاشئ، وذلك لسابق حصول اللاعب على انذارين فى مباريات المصرى السابقة بالدورى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة