ماذا يفعل الزمالك خلال توقف الدوري بسبب أمم أفريقيا؟

الجمعة، 12 يناير 2024 03:45 م
ماذا يفعل الزمالك خلال توقف الدوري بسبب أمم أفريقيا؟ الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل فريق الزمالك فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في كوت ديفوار غداً، السبت، بوضع برنامج يتم تنفيذه خلال التوقف.
 
ويتضمن برنامج فريق الزمالك خلال فترة توقف الدورى الحالية بسبب المنتخب الأول تدريبات يومية ومباريات ودية يخوضها دون لاعبيه الدوليين.

تدريبات يومية فى ميت عقبة

ويتدرب الزمالك يومياً على ملعب النادى بميت عقبة، مع الحصول على راحة 48 ساعة على فترات لتجنب إرهاق اللاعبين قبل السفر إلى معسكر خارجى خلال توقف الدورى، حيث يشارك الزمالك فى دورتين وديتين بالإمارات.

وديات فى الإمارات

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
بعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

وديات قبل رحلة الإمارات

وقبل السفر للإمارات خاض الزمالك مباراتين وديتين يومى الاثنين والأربعاء أمام كسكادا وعثماثون طنطا على الترتيب، وحقق الأبيض الفوز فيهما، حيث تغلب على كسكادا برباعية سجلها محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداي وعمار ياسر، كما تغلب على عثماثون بثمانية أهداف أحرزها عمر جابر، ناصر منسي هدفا، وهاتريك لكل من إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا.
 
وبدأ الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال الترتيب لخوض مباراة ودية ثالثة للفريق، قبل السفر للإمارات، فى إطار الاستعداد لخوض وديتين خلال المعسكر الذى يقام فى الفترة من 18 إلى 29 يناير الجارى.
 
ويسعى الجهاز الفنى الزمالك للاتفاق على طرف المباراة الودية، والذى سيكون أحد فرق دورى المحترفين أو فرق الدورى الممتاز.

متابعة لاعبي الأبيض في أمم أفريقيا

وطلب الجهاز الفني للزمالك متابعة لاعبي الفريق في أمم أفريقيا حيث ضم فيتوريا مدرب منتخب مصر  3 لاعبين من الزمالك لقائمة الفراعنة النهائية في أمم أفريقيا ، وهم: "محمد صبحى وأحمد فتوح وأحمد السيد زيزو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة