هانى شنودة: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر

الجمعة، 12 يناير 2024 09:46 م
هانى شنودة: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر هانى شنودة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار هانى شنودة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "كامل العدد"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد على قناة سى بى سى، إنه فخور بحصوله خلال الفترة الماضية على جائزة الدولة التقديرية، مشيرا إلى أنها خطوة مهمة في مشواره الفني.

ووصف كلا من: المطربة نجاة بأنها الإحساس، والمطربة فايزة أحمد بحريفة الغنا، حيث كانت متنوعة في أغانيها.

وردا على سؤال محمود سعد من هى صوت مصر؟ أجاب: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر، أنغام جبارة ومى فاروق جبارة، وأحب عددا من الأصوات الشعبية منها خضرة محمد خضر.

وتحدث مؤخرا الموسيقار هانى شنودة، في لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، عن مسلسل حالة خاصة أحدث أعمال watch it الأصلية في العام الجديد.

وقال هانى شنودة: "قبل ما يرسلوا ليا السيناريو كلمونى أنهم هيستخدموا موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين الفرقة بتاعتى اللى عملتها سنة 77، وده اللى شجعنى ولما قريت السيناريو قدمت الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة لأني لقيت أنه موضوع مهم جدًا وبيناقش مرض التوحد ومسلسل إنسانى وفى نفس الوقت طه الدسوقى اتعودنا عليه في الكوميدى لكن هو موهوب جدًا وعامل دور مركب وفى منتهى الجمال".

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، و نبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة