أحمد الشيخ يبدأ المشاركة التدريجية في تدريبات الاتحاد السكندري

السبت، 13 يناير 2024 06:28 م
أحمد الشيخ يبدأ المشاركة التدريجية في تدريبات الاتحاد السكندري أحمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أحمد الشيخ لاعب الاتحاد السكندري المشاركة تدريجيًا في مران فريقه الجماعي عقب تعافيه من الإصابة في الركبة، والتي تعرض لها مؤخرًا.

ويشارك الشيخ في جزء من كمران زعيم الثغر عل هامش التحضير لخوض مباريات كأس الرابطة، على أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير.

وبعيدا عما سبق، يتمسك طارق العشرى، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، ببقاء الأنجولى جوب مابولولو مهاجم زعيم الثغر وعدم رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يرغب فى بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى، ويرفض رحيله فى منتصف الموسم.

ويخشى طارق العشرى من اهتزاز مستوى زعيم الثغر وتأثره بالسلب حال رحيل مابولولو فى يناير الجارى، باعتباره هداف الفريق وأهم الأوراق الرابحة فى صفوف سيد البلد، ويضع شرط توفير بديل بنفس الإمكانيات من أجل الموافقة على بيعه، فى ظل وجود عروض خارجية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب.

فى سياق آخر أكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن فكرة التخلى عن أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحديدًا مابولولو، غير مطروحة، والقرارات فى النادى تكون بالأغلبية.

ويرفض مسئولو نادي الاتحاد السكندرى حسم مصير هشام صلاح ظهير أيمن زعيم الثغر من الاستمرار أو الرحيل، قبل وصول عروض رسمية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد معه فى الميركاتو الشتوي الحالي، أبرزهم نادي الزمالك، حيث يرهن مسئولو الاتحاد البت فى مصير اللاعب حال وصول عروض رسمية وبمقابل مالى مرضٍ.

وحال وجود عرض رسمى بشأن التعاقد مع هشام صلاح سيتم مناقشته ومدى الاستفادة المادية التي ستعود على زعيم الثغر حال الموافقة على رحيله، بعدها يتم استطلاع رأى طارق العشرى بشأن التفريط فى اللاعب وإمكانية توفير بديل للاعب للموافقة على رحيله في الصيف الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة