أفشة يوجه رسالة دعم لمنتخب مصر قبل افتتاح مشواره بأمم أفريقيا

السبت، 13 يناير 2024 07:42 م
أفشة يوجه رسالة دعم لمنتخب مصر قبل افتتاح مشواره بأمم أفريقيا أفشة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، على توجيه رسالة دعم لزملائه في منتخب مصر قبل افتتاح مشوارهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، من أجل حثهم على تقديم أفضل مستوى فني.

وكتب أفشة عبر خاصة "استوري" إنستجرام:

418772951_1043821586875632_6441999714630854359_n
 
يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.
 
وقال روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه قوى ويمتلك تاريخا كبيرا في البطولات الأفريقية: "نلعب البطولات لتحقيق الألقاب، ونعمل بجد فى جميع المباريات والبطولات".
 
وأضاف فيتوريا، فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق غدا فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023: "مستعدون للبطولة، موزمبيق فريق رائع، ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحاتنا كبيرة فى هذه البطولة".
 
وتابع مدرب المنتخب: "أمتلك لاعبين كبار فى منتخب مصر، والكل جاهز للمشاركة، وهناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد".
 
واختتم فيتوريا حديثه قائلا: "التنظيم جيد وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال، وأريد أن أهنئهم على التنظيم وأتمنى أن تكون بطولة رائعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة