الأوقاف: تجديد تكليف مجدى أبو عيد مديرًا عامًا للشئون الهندسية

السبت، 13 يناير 2024 09:41 ص
الأوقاف: تجديد تكليف مجدى أبو عيد مديرًا عامًا للشئون الهندسية المهندس مجدى أبو عيد
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قرارًا وزاريًا بتجديد تكليف مجدي عبد الله محمد أبو عيد بتسيير أعمال الإدارة العامة للشئون الهندسية بديوان عام الوزارة.
 
واعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،  قرارًا وزاريًا بتجديد تكليف مجيب محمد مرحومي محمد بتسيير أعمال وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
 
 
من ناحية أخرى أعلنت وزارة الأوقاف لأول مرة عقد مقرأة كبار القراء المجودة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص بالقاهرة الساعة العاشرة صباح اليوم السبت. 
 
وكانت قد حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة 19 يناير 2024م بعنوان: "مجتمع بلا إدمان .. خطوات على الطريق". 
 
وفي هذا الصدد أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن حفظ العقل أحد الكليات الست التي أكد على حفظها الشرع الشريف، وأن الاتجار في المخدرات من أشنع الجرائم وأخطرها على البشرية، وأن أموالها سحت وسم قاتل.
 
وأكد وزير الأوقاف، أن مواجهة التعاطي والإدمان وتجارة المخدرات مطلب شرعي وواجب وطني، وواجبنا متضامنين أن نحمي المجتمع وبخاصة الشباب من وباء الإدمان الذي يشكل خطرًا كبيرًا على الفرد والأسرة والمجتمع، بمزيد من التوعية والمتابعة الأسرية والإجراءات القانونية الحاسمة والرادعة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع وأمانه واستقراره، أو بعقول أبنائه وشبابه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة