تفاصيل استشهاد أسطورة الكاراتيه فى غزة البطلة نغم أبو سمرة فى قصف إسرائيلى

السبت، 13 يناير 2024 04:00 ص
تفاصيل استشهاد أسطورة الكاراتيه فى غزة البطلة نغم أبو سمرة فى قصف إسرائيلى الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية من إعداد الزميل محمود رضا الزاملي وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، خاصة حول إعلان اللجنة الأوليمبية الفلسطينية،  استشهاد أسطورة الكاراتيه في غزة نغم أبو سمرة الحاصلة على الحزام الأسود أحد أفضل اللاعبات الفلسطينيات في لعبة الكاراتيه، وذلك خلال تلقيها العلاج في الخارج عقب استهدافها بصاروخين من طائرة إسرائيلية طراز إف 16 في منتصف ديسمبر الماضي.

واستعرضت التغطية أن جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الأسرة الرياضية الوطنية، ومنظومة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، وعائلة الفقيدة نغم أبو سمرة، التي استشهدت مساء الخميس، متأثرة بإصابتها خلال تلقيها العلاج بالخارج.

وأكد الرجوب على أن اللاعبة نغم كانت نموذجاً يحتذى للرياضية الفلسطينية بما قدمته من جهد لنشر رياضة الكاراتيه في قطاع غزة بين الفتيات، معتبراً رحيلها خسارة للرياضة الوطنية ولمنظومة الكاراتيه بفلسطين.

وربطت نغم حبها لرياضة الكاراتيه بمسارها الأكاديمي والعملي، بحصولها على شهادتيّ البكالوريس والماجستير بالتربية الرياضية، حيث افتتحت مركزاً في قطاع غزة لتدريب الفتيات على لعبة الكاراتيه ونشر اللعبة في الوسط النسوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة