"ما عندوش نية يدفع".. أمريكى يتفاجئ بمخالفة مرورية غريبة قيمتها 25 ألف دولار

السبت، 13 يناير 2024 10:57 ص
"ما عندوش نية يدفع".. أمريكى يتفاجئ بمخالفة مرورية غريبة قيمتها 25 ألف دولار مخالفة مرورية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب أحد سكان بلدة إيست باى الأمريكية بالذهول عندما أنهى رحلة إلى منتجع محلى للتزلج ليجد نفسه أمام مخالفة موقف سيارات غير عادية يبدو أنها تتطلب آلاف الدولارات منه، فأثناء زيارة منتجع في كاليفورنيا، وهو مكان شهير للتزلج على الجليد والتزلج، اندهش الزائر الذى يحمل اسم بوتيرثان عندما عاد إلى تذكرة وقوف السيارات التى يبدو أنها تبلغ 25000 دولار.

وقال بوتيرثان لمجلة نيوزويك: "لقد أوقفت سيارتى فى أحد مواقف السيارات الجانبية قبل يومين فقط، وقد ركنت سيارتى فى هذه المواقف عدة مرات الموسم الماضى ولم أحصل على مخالفة وقوف السيارات مطلقًا"، مضيفًا أنه طلب تأكيدًا من أحد الموظفين بشأن الغرامة.

قيمة المخالفة المرورية الغريبة
قيمة المخالفة المرورية الغريبة

وأوضح المواطن الأمريكى "لقد تحدثت إلى أحد الموظفين إذا كنت موافقًا على ركن السيارة فى المكان الذى فعلته لأننى لم أر الكثير من الآخرين هناك، ووصلت إلى هناك فى وقت مبكر جدًا من الصباح، وقال لى إن الأمر على ما يرام"، بحسب ما ذكر موقع newsweek.

ومع ذلك، عندما عاد بوتيرثان إلى السيارة ورأى الغرامة على التذكرة، أصيب بالذهول، وسرعان ما التقط صورة للمخالفة لمشاركتها على موقع Reddit's، حيث اكتسب منذ ذلك الحين اهتمامًا كبيرا على الموقع.

بعد ذلك، أشار أحد مستخدمى Reddit إلى تفاصيل دقيقة غيرت القصة بأكملها، عندما قال: "لا.. المبلغ غير صحيح"، حيث أدرك المستخدم أن هناك خطأ في الأمر وتحديدا في الكتابة على المخالفة، فيما يتعلق بالأرقام، وأن المخالفة الحقيقية 250 دولارًا فقط.

بدوره، قال متحدث باسم منتجع نورث ستار كاليفورنيا لمجلة نيوزويك: "المعلومات الواردة فى هذا الاقتباس غير صحيحة وغير معتادة بأى شكل من الأشكال، ليس لدينا أى سجل لهذه الحادثة ونشجع الضيف على الاتصال بنا مباشرة، حيث أن فريقنا ملتزم بحل أى مشكلة".

فيما قال بوتيرثان، معربًا عن عدم تصديقه للمخالفة: "شخصيًا، يبدو مبلغ 250 دولارًا أمرًا سخيفًا تمامًا كتذكرة وقوف السيارات، ليس لدى أى نية للدفع"، وعلى الرغم من اكتشاف الخطأ المطبعى، فقد اكتسبت الحادثة زخمًا على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث حصلت على أكثر من 24 ألف تصويت وأكثر من 1500 تعليق على Reddit.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة