مدرب صن داونز: منتخب مصر يعرف الطريق للفوز بلقب أمم أفريقيا

السبت، 13 يناير 2024 05:03 م
مدرب صن داونز: منتخب مصر يعرف الطريق للفوز بلقب أمم أفريقيا موكينا مدرب صن داونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رولاني موكوينا، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، أن منتخب مصر يمثل أكبر تهديد للمنتخبات المتنافسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال موكوينا في تصريحات نشرتها صحيفة "لايف تايمز" الجنوب أفريقية "يمكن اعتبار مصر تهديدًا كبيرًا في المسابقة بالنظر إلى معرفتهم المسبقة بطريقة الفوز باللقب"، مضيفا "كما أنني أميل إلى غانا والسنغال ليكونا ضمن المنافسين الأقوياء، وأعتقد أن كوت ديفوار ستصل أيضًا إلى دور الثمانية".

وأضاف مدرب صن داونز "ستكون نيجيريا دائمًا هي المرشحة لأن لديها العديد من اللاعبين الكبار"، موضحا "المغرب فريق آخر جيد، وأعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا لأنه يمتلك مدربًا رائعًا وتشكيلة رائعة، ورأينا إنجازهم في كأس العالم الماضية".

وواصل موكوينا تصريحاته قائلا "فيكتور أوسيمين في حالة جيدة ورأينا قدراته أمام المرمى. إنه يقود خط الهجوم بثقة ويسجل الكثير من الأهداف الرائعة، وفي بطولات مثل هذه تحتاج إلى أهداف"، موضحا "أعتقد أيضًا أن أشرف حكيمي لاعب استثنائي، يمكنه تغيير مسار المباريات بعدة طرق".

يستعد منتخب مصر، بقيادة مديره الفنى البرتغالى روى فيتوريا، لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء غد، الأحد، فى أول مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

من المقرر أن يلاقى منتخب مصر غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات بالمركز الثالث فى المجموعات الست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة