منتخب سوريا يواجه أوزبكستان فى افتتاح مشواره بكأس آسيا 2023

السبت، 13 يناير 2024 08:30 ص
منتخب سوريا يواجه أوزبكستان فى افتتاح مشواره بكأس آسيا 2023 منتخب سوريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل منتخب سوريا، بقيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى مشواره فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر، بمواجهة نظيره منتخب أوزبكستان مساء اليوم السبت.

وتقام مباراة أوزبكستان ضد سوريا في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد "جاسم بن حمد" بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعت الثانية في كأس آسيا 2023.

وتعد هذه المباراة هي الثانية على الإطلاق التي تجمع بين منتخبى أوزبكستان وسوريا في كأس آسيا، حيث نجح الأخير في تحقيق الفوز في المواجهة الأولى 2-1 في نسخة العام 1996.

ويملك منتخب سوريا سجل سلبى فى المباريات الافتتاحية التى خاضها فى بطولة كأس آسيا خلال النسخ السابقة، حيث حقق انتصار وحيد بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

مواجهة سهلة لـ أستراليا والصين

وفى الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، يفتتح منتخب أستراليا مشواره فى البطولة الآسيوية بمواجهة نظيره الهندى، على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة للمجموعة الثانية.

ويلتقى منتخب الصين مع نظيره طاجيكستان، فى المباراة المقرر لها الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، فى الجولة الأولى من المجموعة الأولى والتى تضم بجانبها منتخبى قطر ولبنان.

ويتأهل إلى الدور التالي الأول من كل مجموعة ووصيفه، بالإضافة إلى 4 منتخبات حققت النتائج الأفضل من بين أصحاب المركز الثالث، وستكون فرص المنتخبات العربية كبيرة بعد تواجد 10 منتخبات عربية في كأس آسيا 2023.

وانطلقت بطولة كأس آسيا 2023، أمس الجمعة بمواجهة منتخبى قطر ولبنان، على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة