مسلسل حالة خاصة.. أخطاء عملها "نديم" في أول "ديت" بلاش تكررها

الأحد، 14 يناير 2024 02:16 م
مسلسل حالة خاصة.. أخطاء عملها "نديم" في أول "ديت" بلاش تكررها مشهد من مسلسل حالة خاصة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالكثير من الحماس واللهفة استعد "نديم" بطل مسلسل "حالة خاصة" للموعد الأول مع "رام الله" زميلته في التدريب بمكتب المحاماة. ولأنه لم يسبق له أي خبرات عاطفية فقد سلم نفسه تمامًا لنصائح "عم جميل" حول ما يفعله في هذا اللقاء الأول. 
 
ورغم حسن نوايا "عم جميل" إلا إنه قدم بعض النصائح الخاطئة لـ"نديم" والتي لا ينصح بها خبراء العلاقات، كما ارتكب "نديم" أخطاءه الخاصة، فتعرف على أبرزها.

 

نديم وعم جميل
نديم وعم جميل

 

لا ترتدي شيئًا غير مريحًا

"الجزمة دي مش مريحاني ما ينفعش البس الكوتش؟" "لأ يا نديم المرة دي لازم تكون مختلف". غالبًا ما نتلقى نصيحة مشابهة من أصدقائنا بشأن إطلالتنا في الموعد الغرامي الأول، حيث نفكر في ضرورة إبهار الطرف الآخر والتأنق بشدة كنوع من التعبير عن الاهتمام، ولكن النتيجة تكون كما حدث مع نديم تمامًا انه بدا مشتت التركيز بسبب ألم قدمه من الحذاء غير المريح.

مشهد من مسلسل حالة خاصة نديم ورام الله
مشهد من مسلسل حالة خاصة نديم ورام الله
 
في الكثير من الأحيان لا يكون الأمر مؤلمًا وإنما فقط يكون غير مريح حيث نرتدي ملابس لا تناسبنا ولا تشبهنا ولا نشعر بالثقة داخلها، كأن نخنق أنفسنا بمشد خصر يجعلنا نجلس غير مرتاحين أو فستانًا لا يجعلنا نتحرك براحة أو يرتدي الرجل بدلة غير مريحة أو بنطلونًا أضيق من اللازم. كل هذا يؤثر دون أن نشعر على ملامحنا ويكون واضحًا علينا جدًا أننا لا نشعر بالراحة في جلستنا وبالتالي نعطي انطباعًا خاطئا بأننا غير سعداء باللقاء أو غير مرتاحين له. 

لا تتأخر عن قصد

"اتأخرت 10 دقايق" "الناس المهمة بتيجي دايمًا متأخرة" كانت هذه أسوأ بداية للقاء، ففي ظروف أخرى، ولولا أن "رام الله" سمعت هذا من "نديم" أكثر من مرة ربما لغادرت المكان. ليس هناك أسوأ من أن تتأخر عن موعدك متعمدًا، أو حتى رغمًا عنك دون أن تعتذر عن تأخيرك، فهذا يعطي انطباعًا بأنك لا تحترم الطرف الآخر وغير متحمس للقائه. 

مشهد من مسلسل حالة خاصة2
مشهد من مسلسل حالة خاصة

اتكلم عادي عن فرقة المصريين

نصح عم جميل نديم بألا يتحدث مع رام الله عن فرقة المصريين، لأنه يعرف شغفه الشديد بها وبالحديث عنها، إلا إذا كانت هي الأخرى تحب الفرقة. وهي نصيحة جانبها الصواب قليلاً، فمن الرائع أن تتحدث عن شيء أنت شغوف جدًا به مع الطرف الآخر فهذا يجعلك تظهر جانبًا مميزًا من شخصيتك وأنت تتكلم عن شيء متحمس له وشغوف به.

مشهد من مسلسل حالة خاصة
مشهد من مسلسل حالة خاصة

 

لا تهرب بعينيك
 

خطأ آخر ارتكبه نديم بسبب توتره وحالته الخاصة، وهو أنه كان يهرب من التواصل بالعينين مع رام الله رغم إعجابه الشديد بها، أو ربما بسبب إعجابه الشديد بها، رغم أن التواصل البصري مهم جدًا في خلق رابطة بينك وبين الطرف الآخر وتوصيل شعورك بالإعجاب به والاهتمام بما يقوله. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة