9 مواجهات قوية فى الجولة الـ17 بدورى المحترفين

الإثنين، 15 يناير 2024 06:30 ص
9 مواجهات قوية فى الجولة الـ17 بدورى المحترفين بتروجت
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة دورى القسم الثانى أ اليوم بـ9 مواجهات حاسمة بعدما دخلت المسابقة الأمتار الأخيرة في المرحلة الأولى والتي ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على الصعود ، بالإضافة للهابطين من الدورى للقسم الثانى.

على ملعبه يستضيف غزل المحلة صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة نظيره بتروجت المتصدر 38 نقطة في لقاء صعب لأصحاب الأرض الساعين نحو العودة للإنتصارات من جديد خاصة بعد التعاقدات الأخيرة التي أبرمها الفريق في الميركاتو الشتوى ، في المقابل يسعى سيد عيد المدير الفني لبتروجت الخروج بنتيجة إيجابية ففي حالة عدم تحقيق الفوز الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير من أجل استكمال مشواره الناجح.

كما يستضيف أسوان المترنح صاحب المركز الـ14 برصيد 18 نقطة نظيره السكة الحديد صاحب المركز الـ7 برصيد برصيد 25 نقطة في لقاء قوى لا يقبل القسمة على اثنين نظرا لمواقف الفريق ، فأصحاب الأرض يبحثون عن الثلاث نقاط من أجل التقدم بجدول الترتيب والدخول ضمن العشرة الكبار ، بينما يحاول أبناء السكة إحراز الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على الصعود .

في الوقت نفسه يستضيف حرس الحدود صاحب المركز الثانى برصيد 29 نقطة نظيره النجوم صاحب المركز الـ17 برصيد 13 نقطة ، ويسعى أبناء المؤسسة العسكرية إلى تعديل المسار بعد الخسارة الكبيرة التي منى بها الجولة الماضية أمام بتروجت برباعية نظيفة .

وفى لقاء صعب يستضيف القناة على ملعبه نظيره وادى دجلة ، ويبحث أبناء الإسماعيلية للفوز من أجل التقدم بجدول الدورى بعد الخسارة الأخيرة أمام طنطا وتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع ، في الوقت الذى يحاول فيه وادى دجلة اسثتمار الطاقة الإيجابية للاعبيه بعد الوصول للنقطة 29 في المركز الثانى للمجموعة من أجل مواصلة الإنتصارات .

وفى لقاءات الهروب من القاع يواجه جمهورية شبين نظيره دكرنس ، وبترول أسيوط مع طنطا ، ووى مع بروكسى ، ولافيينا مع راية ، ومكادى مع النصر للتعدين ، وتختتم مباريات الجولة غدا بلقاء مصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة