أمم أفريقيا 2023.. الكاميرون تفتقد أونانا فى مباراة غينيا اليوم بسبب الإرهاق

الإثنين، 15 يناير 2024 04:32 م
أمم أفريقيا 2023.. الكاميرون تفتقد أونانا فى مباراة غينيا اليوم بسبب الإرهاق أونانا حارس الكاميرون ومانشستر ونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة حارس مرمى مانشستر يونايتد، أندريه أونانا، مع منتخب الكاميرون اليوم في مباراة غينيا، فى أولى مباريات منتخب الأسود في كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده بعد أقل من يوم واحد من مشاركته أمس مع الشياطين الحمر ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك أونانا في التعادل الإيجابي 2-2 مع فريقه مانشستر يونايتد ضد نظيره توتنهام هوتسبير، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل الإنجليزية، سيغيب أونانا عن مباراة المجموعة الثالثة ضد غينيا المقررة فى السابعة مساء اليوم، في ياموسوكرو، بعدما أمضى سبع ساعات في الطيران من مانشستر إلى كوت ديفوار.

ومن المتوقع أن يبدأ ابن عمه فابريس أوندوا، لاعب نيم في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، في حراسة المرمى في المباراة، على أن يشارك أونانا أساسيًا مع منتخب بلاده عندما يواجهون السنغال في 19 يناير.

ويلعب منتخبا الكاميرون وغينيا فى المجموعة الثالثة برفقة السنغال حامل اللقب وجامبيا وهي من المجموعات الصعبة والمثيرة.

 ويستهل منتخب الكاميرون مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة غينيا اليوم، ثم يلعب مع السنغال في مباراة قمة، ويختم مشواره فى دور المجموعات بمواجهة جامبيا يوم 23 يناير على ملعب ياموسكرو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة