روبرت داونى جونيور يعانق توم هولاند في حفل جوائز اختيار النقاد.. صور

الإثنين، 15 يناير 2024 12:41 م
روبرت داونى جونيور يعانق توم هولاند في حفل جوائز اختيار النقاد.. صور روبرت داونى جونيور وتوم هولاند
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر الثنائى النجم العالمى روبرت داونى جونيور، والممثل الشاب توم هولاند، حفل جوائز اختيار النقاد الـ 29، الذى أقيم منذ ساعات، والتقطت صور للثنائى أثناء لقائهما، وهما يعانقان بعضهما البعض.

ومن المتعارف عليه أن هولاند يرى أن داونى جونيور هو مثله الأعلى، وأكثر من تأثر به في حياته المهنية.

روبرت داونى جونيور وتوم هولاند
روبرت داونى جونيور وتوم هولاند
روبرت داونى جونيور وتوم هولاند
روبرت داونى جونيور وتوم هولاند

 

وكان قد سخر الممثل الشاب توم هولاند من النجم العالمى روبرت داونى جونيور، بسبب فيلم Dolittle، وبالرغم من تأكيد الأول على أن الثانى هو من أهم مرشديه في الفن، إلا أنه ألقى نكتة صغيرة حول أكبر فيلم فاشل لـ جونيور بعد مغادرة عالم مارفل السينمائى.

وصرح هولاند قائلاً: "داوني صادق جدًا، وفي بعض الأحيان يكون صادقًا جدًا، ولكن هل رأيت Dolittle؟، أنني أحبه بالرغم من ذلك".

ومن ثم أكد هولاند ندمه على ذكر Dolittle، وهو فيلم مغامرات خيالي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وأضاف للتعويض عن تصريحه: "لكنني أحترم حقًا رأي داوني. لقد علمني الكثير، وأنا غنى عن مديحه دائمًا، أنا أحب هذا الرجل، ومن أكبر معجبيه، لا أعرف إذا كنتم قد شاهدتم Oppenheimer بعد، لكنه مذهل تمامًا في ذلك، إنه بطل الفيلم من وجهه نظرى".

وكان قد كسر داوني جونيور صمته بشأن الفشل المثير للجدل لـ  فيلمه Dolittle واعترف بأنه شكك في البداية في العمل، وقال لصحيفة نيويورك تايمز: "لقد انتهيت من عقد Marvel ثم ذهبت على عجل إلى ما كان يعد بأن أكون سلسلة أفلام  محتملة، ستحقق نجاح كبير، كان لدي بعض التحفظات، حيث بدا لي وفريقي متحمسين بعض الشيء بشأن السلسلة الجديدة في وقتها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة