فينجادا لليوم السابع: اسألوا الزمالك عن تفاصيل المفاوضات.. وأسعى لتجربة جديدة

الإثنين، 15 يناير 2024 04:40 م
فينجادا لليوم السابع: اسألوا الزمالك عن تفاصيل المفاوضات.. وأسعى لتجربة جديدة فينجادا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة والأسبق لفريق الزمالك، عن تطورات مفاوضات توليه قيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة. وقال فينجادا في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن لديه دافعاً كبيراً للعودة للعمل فى مجال التدريب بأى مكان، لافتًا إلى أنه يسعى لخوض تجربة تدريبية جديدة فى الوقت الحالى، خاصة أن لديه مشروعاً جيداً يريد تنفيذه، وهذا هو الأهم بالنسبة له.

وأضاف فينجادا رداً عن مفاوضات الزمالك معه، سواء باستمرارها أو توقفها، "لا أمتلك ما يثبت موقفى، ولكن اسألوا الزمالك عما حدث".

واختتم حديثه مؤكدًا أنه ليس له وكيل مصرى للتفاوض معه، ولكن من يريد التفاوض معى لخوض تجربة تدريبية فيتواصل معى بشكل شخصى. 

وكان فينجادا أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه حتى اللحظة الحالية لم يتم إخطاره بحجز تذاكر الطيران من أجل الحضور إلى القاهرة، مشيرًا إلى أنه ينتظر حجز التذاكر حتى يتم تعاقده على تدريب الزمالك، فى المقابل خرج أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى فى تصريحات لقناة النادى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء لم يعلن أي شيء بخصوص المدير الفني الجديد، ومعتمد جمال هو المدير الفني الحالي للزمالك، وهو من سيقود الزمالك في معسكر الإمارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة