مواعيد مباريات اليوم فى كأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة

الإثنين، 15 يناير 2024 12:00 ص
مواعيد مباريات اليوم فى كأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة طارق العشري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، الاثنين، مباراتان مثيرتان ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، حيث يحل فريق الجونة ضيفاً على المقاولون العرب، بينما يستضيف الاتحاد السكندري فريق بلدية المحلة.

موعد مباراة المقاولون العرب والجونة

في الثالثة عصر اليوم الاثنين، يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، مواجهة مثيرة بين فريقي، المقاولون العرب والجونة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من كأس الرابطة، والتي تضم فرق، المقاولون، الجونة، المصرى، والبنك الأهلي.
 
وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الأولى أمام النادي المصري بهدف نظيف، بينما فاز الجونة على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتصدر الجونة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم المقاولون العرب وأخيراً البنك الأهلي.
 
ويقود طلعت محرم، المدير الفني للمقاولون العرب، ذئاب الجبل، من المدرجات امتثالاً لعقوبة الإيقاف التي تعرض لها في الجولة الأولى بعد تعرضه للطرد في مواجهة المصري، بينما على الجانب الآخر، حرص علاء عبد العال مدرب الجونة، على تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في الخامسة مساءً، صوب ستاد الإسكندرية، لمتابعة اللقاء المثير بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، والذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة وبالتحديد في المجموعة الأولى والتي تضم فرق، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة، مودرن فيوتشر وسموحة.
 
وكان الاتحاد السكندري قد فاز في المباراة الأولى بالمجموعة بهدف نظيف على مودرن فيوتشر، كما فاز بلدية المحلة على سموحة بهدف نظيف أيضاً، ويحتل الاتحاد السكندري صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط ويليه بلدية المحلة بنفس الرصيد، ويأتي مودرن فيوتشر في المركز الثالث وسموحة في المركز الرابع بدون نقاط.
 
وحرص طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، على تحفيز لاعبيه لمواصلة الانتصارات في كأس الرابطة والحفاظ على صدارة المجموعة من خلال الفوز على بلدية المحلة، بينما يسعى بلدية المحلة لمواصلة عروضه القوية بعد العودة إلى الأضواء والشهرة خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة 

تنقل قنوات أون تايم سبورت، مباريات كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في وجود باقة من أكبر نجوم التحليل الرياضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة