هندرسون يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 15 يناير 2024 10:55 ص
هندرسون يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس فى الميركاتو الشتوى هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، عن توصل نادى يوفنتوس لاتفاق على التعاقد مع قائد ليفربول السابق جوردان هندرسون، ولاعب فريق الاتفاق السعودي الحالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أنه توصل وكيل هندرسون لاتفاق مع كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، على انتقال الدولى الإنجليزى لصفوف السيدة العجوز بنظام الإعارة.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس حسم صفقة التعاقد مع هندرسون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى مقابل مليوني يورو، مع خيار التمديد لعام إضافي.

ولم يسجل هندرسون حتى الآن في 19 مباراة مع الاتفاق هذا الموسم، لكنه قدم خمس تمريرات حاسمة، علما بان فريق الدوري السعودي يمر بحالة سيئة، حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر 13 مباراة له في جميع المسابقات.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، ذكرت مؤخرا أن هندرسون اقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ستة أشهر فقط من انتقاله إلى المملكة العربية السعودية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن هندرسون حريص على إكمال انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، ولكن هذه الخطوة ستأتي بتكلفة على هندرسون، حيث يواجه خسارة الملايين من الضرائب وخسارة الأجور.

ويضيف التقرير أن أجره الذي يبلغ 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا معفى من الضرائب فقط إذا احترم أول عامين من عقده، وبالتالي فإن معدل ضريبة الدخل في المملكة العربية السعودية البالغ 20 في المائة سيترك هندرسون بفاتورة ضريبية تبلغ حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني إذا عاد إلى بلاده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة