أبراج تشارك تجاربها العاطفية الأولى مع أصدقائها.. عشان ما يكرروش الأخطاء

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:00 م
أبراج تشارك تجاربها العاطفية الأولى مع أصدقائها.. عشان ما يكرروش الأخطاء فتاة تتحدث مع صديقتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قد يفضل البعض الاحتفاظ بأسرار تجاربهم العاطفية لأنفسهم، ولكن البعض الآخر يفضل مشاركة الدروس التي تعلمها من علاقاته العاطفية مع أصدقائه، وخاصة الدروس التي تعلمها من تجربته العاطفية الأولى، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج تشارك تجاربها العاطفية الأولى مع أصدقائها
 

برج السرطان
 

يرتبط مولود برج السرطان بشدة بذكرياته، وغالبًا ما يشعر بالحنين إلى الماضي، خاصة حبه الأول الذى لا ينساه طوال حياته، لذلك يظل متأثرا بما مر به خلال هذه التجربة، ولهذا يشارك تجربته مع أصدقائه.

فتاة تتحدث عن تجربتها العاطفية مع صديقتها
فتاة تتحدث عن تجربتها العاطفية مع صديقتها

 

برج الميزان
 

يفضل مولود برج الميزان مشاركة تجاربه مع أصدقائه حتى العاطفية، فعندما يقع في حب شخص ما، يتحدث عن تجربته معه، ليستفيد من نصائحهم وكذلك عندما ينفصل يتحدث عن الدروس التي تعلمها من تجربته العاطفية، حتى يستفيد منها أصدقائه.

فتاة تتحدث مع صديقتها
فتاة تتحدث مع صديقتها

 

برج الأسد
 

يُعرف برج الأسد بثقته بنفسه وغالبًا ما يتميز بتقلب مشاعره، وعندما تنتهى علاقة حبه بالفشل يشعر بالحسرة والألم ويبحث عن أي صديق يشارك معه حزنه، ولأنه دائماً يحب أن يكون تحت دائرة الضوء، فأنه يتحدث عن تجاربه العاطفية والدروس التي استفادة منها خاصة تجربته العاطفية الأولى التي يظل يتذكرها كما يحرص على إعطاء النصائح لأصدقائه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة