إلغاء هدف عالمى للجزائر والطرد الأول فى مباراتى السنغال وغينيا بأمم أفريقيا

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:34 ص
إلغاء هدف عالمى للجزائر والطرد الأول فى مباراتى السنغال وغينيا بأمم أفريقيا عادل عقل - الخبير التحكيمى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن مباريات الإثنين بأمم أفريقيا شهدت قرارات مثيرة تحكيميا؛ حالات طرد وإنذارات وركلات جزاء، وتسلل يحرم الجزائر من هدف عالمى.. الحكم يتجاهل طرد بن طالب.. وأول كروت حمراء في مباراتى السنغال وغينيا.

لقاء السنغال وجامبيا أدارها الدولي المغربي رضوان جيد

انتهت بفوز الأسود بثلاثية نظيفة، فيما أشهر الحكم المغربي البطاقة الحمراء الأولى في البطولة في وجه إيبو أدامس في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، كما أنذر الحكم ثنائي منتخب الأسود عبدو ديالو ولمين كمارا، واحتسب 24 مخالفة، إلى جانب 3 حالات تسلل في اللقاء.

 

 

رضوان جيد المغربى

 

مباراة الكاميرون X

غينيا بصافرة الليبي معتز إبراهيم والثنائي عاشور والبنا في الـ"VAR" وشهد اللقاء الذى انتهى بتعادل الفريقين 1/1 أكثر من قرار تحكيمي مثير، حيث تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 32 مخالفة على الفريقين إلى جانب تسلل وحيد، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب منتخب غينيا فرانسو كاماتو في الدقيقة 45 من عمر اللقاء لتكون حالة الطرد الثانية في البطولة حتى الآن.

 

معتز الشلمانى الوووووووووو
 
 

الدولي السنغالي عيسى سي أدار لقاء الجزائر وأنجولا الذى انتهى بتعادل الفريقين 1/1

وتعد الدقيقة 24 نقطة تحول في اللقاء، بعدما ألغى المساعد الثاني السنغالي بانجورا نوها هدفا عالميا لبغداد بن نجاح لاعب الجزائر، والـ"VAR" يؤكد قرار المساعد الصحيح طبقا للقانون، وفي الدقيقة 65 أصدر الحكم السنغالى قرارا بركلة جزاء صحيحة على مدافع الجزاء نبيل بن طالب لصالح أنجولا، أحرز منها مووندو دالا هدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل، كما شهد اللقاء 5 بطاقات صفراء، أربعة من نصيب منتخب الجزائر وإنذار وحيد لأنجولا.

 

عيسى سى 10000000

 

حكام الاثنين الووووووووووو
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة