الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بدورى الأبطال

الثلاثاء، 16 يناير 2024 06:00 ص
الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بدورى الأبطال فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً للارتباطات المقبلة، بعدما استأنف التدريبات مساء الخميس عقب راحة طويلة حصل عليها الفترة الماضية لعدم وجود ارتباطات محلية أو قارية.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخراً بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، وعاد الأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توّج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم فى أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

ويتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج ، كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي بدءاً من اليوم الاثنين.

ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة التي إنطلقت النسخة الثالثة منها الأثنين الماضي وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي  17 أو 18  فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة