التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين المقاصة وأبو قير للاسمدة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 03:10 م
التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين المقاصة وأبو قير للاسمدة فريق مصر المقاصة
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر المقاصة ونظيره ابو قير للاسمدة بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهما في ختام مباريات الجولة السابعة عشر لدورى المحترفين والتي انطلقت امس بإقامة 9 مباريات.

مباراة اليوم تعتبر حياة او موت لفريق ابو قير لان الفوز يحافظ على فرصه في خوض دورة الصعود للمتاز ضمن ال 10 مراكز الاولي بينما الخسارة والتعادل يجعلان الصعود صعب، فيما تعتبر المباراة تحصيل حاصل لفريق المقاصة الذي فقد كل اماله في المنافسة مبكرا ويصارع من أجل البقاء في دوري المحترفين.

يحتل فريق المقاصة المركز ال19 برصيد 9 نقاط بينما يحتل ابو قير للاسمدة المركز 15 برصيد 18 نقطة.

وأقيمت امس مباريات مباريات الجولة السابعة عشرة وهي 9 مواجهات، وأسفرت عن فوز لافيينا ودجلة وجمهورية شبين وحرس الحدود واسوان وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

 

على ملعبه تعادل غزل المحلة مع بتروجت بهدف لكل فريق في مباراة القمة للجولة الحالية، تقدم بتروجت عن طريق سامح إبراهيم وتعادل عبده يحيى لغزل المحلة.

 

يرتفع رصيد غزل المحلة عند النقطة 29 ، ويرتفع رصيد بتروجت المتصدر للنقطة 39.

 

كما حقق فريق أسوان فوزا هاما علي ضيفه السكة الحديد بهدف نظيف في واحدة من مفاجات الجولة، ليرتفع رصيد أسوان للنقطة 17، ويتجمد رصيد السكة الحديد عند النقطة 25.

 

فيما نجا حرس الحدود من فخ التعادل امام النجوم بعدما خطف فوزا هاما في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف ، ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 32 ، ويتجمد رصيد النجوم عند 13 نقطة.

 

وفى لقاء صعب خسر القناة على ملعبه امام وادى دجلة بهدفين نظيفين احرزهما الدياسطي وعلي حسين ليرتفع رصيد وادي دجلة عند النقطة 32 ، بينما يتجمد رصيد القناة عند النقطة 24 .

 

كما حقق فريق جمهورية شبين فوزا مهما على ضيفه دكرنس بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي جمهورية شبين محمد عبد المنعم ومحمد محسن واحرز هدف دكرنس أحمد حسني، ليرتفع رصيد جمهورية شبين عند 14 نقطة ، ويتجمد رصيد دكرنس عند 20 نقطة.

 

واقتنص طنطا نقطة ثمينة بعد تعادله السلبي مع فريق بترول أسيوط في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الاثنين علي ملعب بترول أسيوط.

 

جاءت المباراة متوازنة بين الفريقين استطاع طنطا تهديد مرمي المنافس في أكثر من مره عن طريق كريم أسامة مهاجم الفريق، بهذا التعادل يرفع طنطا رصيده من النقاط الي النقطة 26 ، ويرتفع رصيد بترول أسيوط للنقطة 28.

 

كما حقق فريق لافيينا فوزا مهما علي راية بهدفين نظيفين احرزهما جبس والفهيد ليرتفع رصيد لافيينا عند النقطة 30 ويتجمد رصيد راية عند 24 نقطة.

 

فيما انتهت آخر مباراتين بالتعادل السلبي بين كل من وى مع بروكسى ومكادى مع النصر للتعدين، وتختتم مباريات الجولة غدا بلقاء مصر المقاصة مع أبو قير للأسمدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة