الركراكي: نسعي لتحقيق الفوز على تنزانيا.. والبطولة مليئة بالمفاجأت

الثلاثاء، 16 يناير 2024 02:35 م
الركراكي: نسعي لتحقيق الفوز على تنزانيا.. والبطولة مليئة بالمفاجأت وليد الركراكي مدرب المغرب
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على أهمية تحقيق الانتصار فى مباراته الأولي بكأس أمم أفريقيا 2023، فى مواجهة نظيره منتخب تنزانيا، فى السابعة من مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة السادسة بالبطولة. 

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي:"سندخل المباراة للبحث عن الانتصار في الاختبار الأول للمنتخب المغربي في الكان، لكن علينا التحلي بالتواضع أمام الخصم من أجل رفع منسوب الثقة". 

وأضاف:"منذ بداية المنافسة كانت هناك العديد من المفاجآت، المباراة الأولى دائما تكون مهمة للدخول في المسابقة، ستكون مباراة مختلفة عن تصفيات المونديال، ونحن مستعدون. تدربنا لـ15 يوما، والمجموعة تنتظر المباراة للدخول في المسابقة". 

وتابع:"نحن خصم منتظر من قبل كل المنتخبات، وكل المباريات رأينا رغبة كبيرة من المنافسين كتلك التي امتلكناها في المونديال". 

وواصل:"إلغاء مباراة جامبيا ساهم في ربحنا يومين إضافيين هنا، ولعب مباراة ودية هنا وفق الظروف المناخية للكوت ديفوار، الحرارة والرطوبة تلعب دورا مهما، فخلف الشاشات أو في المنصة لا تحس بشيء لكنها تستنزف طاقة اللاعبين بشكل كبير". 

وعن حال لاعبيه قبل المباراة، قال:"مزراوي سيكون غائبا، وهناك شكوك حول 3 لاعبين. سننتظر تدريب اليوم للحسم في من سيبدأ المباراة. نمتلك 27 لاعبا وكل من استدعي يملك المشعل لتمثيل بلده. لن أقول الأسماء حاليا لكن سأرى إن كانوا جاهزين غدا أم لا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة