النيابة الإدارية تعاين موقع انهيار عقار قرية بني محمديات بأسيوط

الثلاثاء، 16 يناير 2024 07:43 م
النيابة الإدارية تعاين موقع انهيار عقار قرية بني محمديات بأسيوط النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت النيابة الإدارية بأسيوط القسم الثاني، صباح اليوم الثلاثاء، معاينةً لموقع العقار الكائن بجزيرة "العقب" بقرية "بني محمديات" التابعة لمركز "أبنوب" بمحافظة أسيوط، والذي انهار مساء أمس الأول الأحد، وأسفر عن مصرع مواطنة من قاطنى العقار.

جاء ذلك بناء على توجيهات المستشار حافظ عباس رئيس الهيئة، حيث عاينت المستشارة فاطمة عثمان مدير النيابة الإدارية بأسيوط القسم الثاني، على رأس فريقٍ من أعضاء النيابة ضم كلا من المستشار وحيد مهدي نائب مدير النيابة، والمستشار محمد عبد الدايم، والمستشار عبد القادر محمد عبدالرحمن، موقع العقار المنهار صباح اليوم، وبصحبتهم كلٍ من رئيس مركز ومدينة "أبنوب"، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير التنظيم، ومهندس من مديرية الإسكان بأسيوط، ورئيس قرية "بني محمديات"، ومسئول المتابعة بالمركز، وقوة أمنية من مركز شرطة "أبنوب".

فيما باشر فريق النيابة الإدارية إجراءات التحقيق بموقع الحادث للوقوف ملابساته، والأسباب التي أدت إلى انهيار المبنى، كما تم الاستماع لشهادة ملاك العقار وقاطنيه، و عددًا من شهود العيان لحادث الانهيار.

وتولت النيابة الإدارية بأسيوط القسم الثاني التحقيق، حيث قرر المستشار محمد عبد الدايم، تشكيل لجنة فنية من مديرية الإسكان بأسيوط وإدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بديوان عام محافظة أسيوط، والإدارة العامة لري أسيوط؛ لإعداد تقرير فني ومفصل عن الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة