ثلاثى الأهلي يؤدى المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية

الثلاثاء، 16 يناير 2024 04:30 ص
ثلاثى الأهلي يؤدى المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية رضا سليم لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدي الثلاثي "أحمد عبد القادر ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا" لاعبو الأهلي المرحلة الأخيرة من برامجهم التأهيلية، قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم الفترة الماضية، حيث يحتاج الثلاثي أسبوعا قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.
 
وعاني أحمد عبد القادر من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بينما اشتكى رضا سليم من كسر في عظمة الترقوة، بينما تعرض أحمد نبيل كوكا للإصابة بالتواء في كاحل القدم، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، قبل أن يخضع الثلاثي لبرنامج تأهيلي وعلاجي ويؤدون المرحلة الأخيرة فيه قبل الانتظام في التدريبات الجماعية رفقة زملائهم بالفريق الأحمر.

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم فى أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

ويتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج ، كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي بدءاً من اليوم الاثنين.

ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة التي إنطلقت النسخة الثالثة منها الأثنين الماضي وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي  17 أو 18  فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة