خطة التحقيق مع النائبة نشوى رائف والسيناريوهات المرتقبة.. برلماني

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:49 ص
خطة التحقيق مع النائبة نشوى رائف والسيناريوهات المرتقبة.. برلماني  النائبة نشوى رائف - برلمانى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد موقع "برلماني"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان: " خطة التحقيق مع النائبة نشوى رائف"، استعرض خلاله 7 خطوات تكشف إجراءات التحقيق بلجنة القيم بمجلس النواب، والسيناريوهات تصل لحفظ الوقائع حال عدم ثبوتها، والعقوبة تصل لإسقاط عضويتها في حالة ثبوت اتهامها بالتعدى على معيدة جامعية والغش في الامتحان أثناء تأديتها امتحانات الفصل الدراسى الأول للفرقة الثالثة بكلية الحقوق (انتساب) – جامعة الوادى الجديد.

 

فلازالت واقعة إحالة النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب، للجنة القيم للتحقيق معها، تسيطر على الشارع المصرى، والإعلام المرئى والمقروء والمسموع والإلكترونى، فقلما تحدث مثل هذه الوقائع وتصدر مثل تلك القرارات، إلا أن ذلك يؤكد للجميع أن المجلس يحاسب أعضائه، دون أن يترك شاردة ولا واردة، ولا تفوته صغيرة ولا كبيرة إلا وتم التصدي لها بكل حزم وحسم، ولكنه في ذات الوقت وضع الضوابط والمعايير للمساءلة والتحقيق قبل اتخاذ مثل تلك القرارات.

 

وإليكم التفاصيل كاملة:

 

خطة التحقيق مع "نشوى رائف".. 7 خطوات تكشف إجراءات التحقيق مع النائبة المتهمة بالتعدى على معيدة جامعية والغش فى الامتحان.. السيناريوهات المتوقعة تتضمن حفظ الوقائع حال عدم ثبوتها.. وإسقاط عضويتها فى هذه الحالة

 

b6a39e21-35a2-491c-bab8-ca52e3c0f756
                                        برلمانى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة