زد يهزم فاركو بثنائية نظيفة فى كأس الرابطة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 05:09 م
زد يهزم فاركو بثنائية نظيفة فى كأس الرابطة زد
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق زد على نظيره فاركو بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل شادى حسين الهدف الأول فى الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول من كرة عرضية ، حوّلها بقدمه اليمنى قوية إلى مرمى الفريق المنافس لتدخل شباك محمود السيد حارس فاركو، معلنا تقدم زد فى الشوط الأول ويٌعد هذه الهدف هو الأول لفريق زد فى البطولة، قبل أن يضاعف رشيد أحمد النتيجة ويسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وكان زد قد خسر في المباراة الأولى بكأس الرابطة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، بينما تعادل فاركو مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

بدأ زد المباراة بتشكيل مكون من  عمرو حسام ، مصطفى عادل "كاجو"، محمد سمير، عبد الله بكري،  محمد رضا، بيترموتوموسي، عبد الله مجدي، أحمد الصغيري، رأفت خليل، ماتا ماجاسا، بالاضافة إلى  شادي حسين.

فى المقابل خاض فاركو المباراة بتشكيل مكون من محمود السيد، سيف العجوز ، أحمد عوض، جابر كامل، محمود البدرى ، وليد على فرج ، محمود عماد ، احمد البحراوى، احمد محمد فؤاد، و سيف تيرى ، بالإضافة إلى عمرو جمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة