لو رقبتك طويلة.. اعرفى أفضل تسريحات الشعر المناسبة ليكى

الثلاثاء، 16 يناير 2024 03:00 م
لو رقبتك طويلة.. اعرفى أفضل تسريحات الشعر المناسبة ليكى تسريحة شعر
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
الرقبة الطويلة من علامات الجمال والأنوثة، ولكن تحتار الكثير من الفتيات في تسريحة الشعر المناسبة لها، والتي تبرز جمالها، وفى السطور التالية تعرفى على أبرز تسريحات  الشعر المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة، حسب ما ذكره موقع  hadviser، وهى :
 
 
-إذا كان لديك رقبة طويلة، فليس من الضروري دائمًا أن يكون لديك تسريحة شعر طويلة، وحاولى إبقاءها مظللة، بالطبع، تجعيد الشعر الطويل واللامع جذاب؛ ومع ذلك، تسريحات الشعر القصيرة لها أيضا مزاياها الخاصة فالشعر القصير مناسبة للرقبة الطويلة مثل تسريحة البوب، حيث تنتهي تصفيفها عند خط الفك وتخفي الرقبة قليلاً.و في حالة عدم وجود شعر قصير ورقبة طويلة فحسب، بل أيضًا وجه طويل، فإن تسريحات الشعر بوب تكون قادرة على أن تخفى خطوط الوجه والرقبة الطويلة.
 
 
قصة شعر 1
 
 
-على عكس تسريحات الشعر بوب، لن تكون كل تسريحة شعر مناسبة لك. ستعمل تسريحة الشعر ذات الخصلات القصيرة جدًا غير متساوية للرقبة الطويلة على إطالة خط العنق بشكل أكبر. يمكن للنمط المائل للأعلى، في مؤخرة العنق، أن يرسم منطقة الوجه والرقبة. و تذكري أن الشعر ليس هو الشيء الوحيد الذي يمكنه إخفاء رقبتك الطويلة. أي قلادة ضخمة يمكن أن تغير التركيز على رقبتك.
 
قصة شعر 2
 
-من المهم أن تضعي في اعتبارك أن أفضل طول شعر لمن لديهن رقبة طويلة هى تسريحات الشعر الطويلة  .
 
طول الرقبة المعتمد بنسبة 7 بالمائة من طولك. فعند تحديد طول الرقبة، يمكنك فهم نوع تصفيف الشعر الأفضل لاختيارها. بالنسبة للرقبة الطويلة، سيكون من الأفضل ترك الحد الأقصى للطول.
 
قصة شعر 3
 
استشيرى مصفف شعر سيتمكن الأخصائي من معرفة ما إذا كان طول رقبتك قد تم تحديده بشكل صحيح. يمكن لهذا الخبير في المهنة أيضًا أن يوصي بتسريحات الشعر التي تناسب طول رقبتك.
 
- اختارى عدم التناسق أو الغرة الطويلة أو أي تفاصيل أخرى غير عادية من شأنها أن تجعل تسريحة شعرك القصيرة بارزة. قد يصبح تسريحة البوب هى الاختيار الصحيح لكٍ أيضًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة