90 ألفا و560 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى الغربية.. اليوم

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:00 ص
90 ألفا و560 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية فى الغربية.. اليوم امتحانات أرشيفية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق صباح اليوم الأربعاء أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول من العام الدراسى 2023/ 2024، والتى تستمر حتى يوم الأربعاء 24 يناير الجارى.

 

حيث يؤدى 87068 طالبا منتظما ومنازل بالشهادة الإعدادية العامة الامتحانات، داخل 412 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية العشر، بالإضافة لـ 3492 طالبا للشهادة الإعدادية المهنية داخل 25 لجنة.

 

كان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد شدد على عدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين، والتصدى بكل حزم لأى محاولات غش.

 

كما وجه بضرورة ختم أوراق الأسئلة بخاتم اللجنة البيضاوى على الوجهين، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 

وشدد وكيل الوزارة، على سرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة.

 

كما أكد على ضرورة التحقق من شخصية جميع العاملين باللجنة، والتحقق من شخصية الطالب الممتحن، عن طريق بطاقات تحقيق الشخصية، ومنع خروج أى من العاملين باللجنة بعد فتح مظاريف الأسئلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة