أرقام من ثلاثية المغرب ضد تنزانيا وأول فوز عربى بكأس أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 17 يناير 2024 09:34 م
أرقام من ثلاثية المغرب ضد تنزانيا وأول فوز عربى بكأس أمم أفريقيا.. فيديو مباراة المغرب وتنزانيا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب المغرب أول انتصار عربى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بعد الفوز على تنزانيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

أرقام من فوز المغرب ضد تنزانيا

وشهدت ثلاثية المغرب ضد تنزانيا العديد من الأرقام الخاصة أبرزها أول كلين شيت للعرب فى أمم أفريقيا، بعدما نجح الفريق فى الحفاظ على نظافة شباكه اليوم، فى أول فوز للمنتخبات العربية بعد تعادل مصر والجزائر، وخسارة تونس وموريتانيا.

وبهدفه اليوم، يصل يوسف النصيري إلى هدفه رقم 5 في تاريخ مشاركاته بكأس أمم أفريقيا، وأصبح أول مغربى يسجل فى 4 نسخ متتالية، ورومان سايس ثانى أكبر لاعب يسجل للمغرب فى تاريخ البطولة بعد مبارك بوصوفة. 

بينما سجل عز الدين أوناحي أول أهدافه في البطولة على الإطلاق بعد مشاركته للمرة الثانية مع أسود الأطلسى.

 

المغرب ضد تنزانيا

وفاز منتخب المغرب على حساب نظيره تنزانيا بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي رومان سايس، عز الدين أوناحي، ويوسف النصيري بالدقائق 30، 77، و80 على التوالي فى واحدة من العروض القوية لأسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.

وبات منتخب المغرب أول فريق عربي يحقق انتصار فى بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تعادل مصر والجزائر، وهزيمة كل من تونس وموريتانيا بالجولة الأولى للكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة