أشرف زكى فى ضيافة "افتح باب قلبك" الليلة على cbc

الأربعاء، 17 يناير 2024 08:00 ص
أشرف زكى فى ضيافة "افتح باب قلبك" الليلة على cbc أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية أميرة بهي الدين، في برنامجها "افتح باب قلبك" على قناة "CBC"، اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حوار خاص عن بداية مسيرته الفنية ونشأته الأسرية، وكيف أثرت فيه السينما والدراما في تلك الفترة، وذكريات المرحلة الجامعية، وكيف بدأ مسيرته الفنية.
 
وتتطرق الحلقة التي تذاع في الساعة الحادية عشرة مساء، إلى أهم الأعمال الدرامية والسينمائية في مسيرة أشرف زكي الفنية، وأيضًا تجربة الإخراج المسرحي، وكيف بدأ التفكير في أن يكون نقيب المهن التمثيلية، وكيف استطاع الجمع بين دور النقيب والممثل والأكاديمي.
 
ويكشف "زكي" خلال الحلقة عن أبرز المشاكل التي واجهته خلال العمل النقابي، وأبرز ما قدمته للعائلة الفنية، وماذا قدمت الدولة لفناني مصر، وكيف استطاعت القوة الناعمة ممارسة أهم اداورها في حماية البلاد من حكم الجماعة الإرهابية، كما يتحدث عن الجانب الآخر من حياته واللقب المحبب لقلبه "أبو البنات" وكيف يمارس دوره كأب وزوج، وما هي أمنياته لزوجته الفنانة روجينا ولبناته.
 
يذاع برنامج "افتح باب قلبك" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم كل ما يهم المصريين وحياتهم ومستقبلهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة