سيميوني: سنواجه أفضل نسخة للريال.. وهذا تعليق أتلتيكو على الممر الشرفي

الأربعاء، 17 يناير 2024 04:32 م
سيميوني: سنواجه أفضل نسخة للريال.. وهذا تعليق أتلتيكو على الممر الشرفي سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، علي تنفيذ ممرًا شرفيًا لجاره الريال غدًا الخميس، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإسباني 2023.

قال مدرب الأتليتي في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة الريال للمرة الثانية على التوالي في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا غدًا الخميس: "أعتقد أن رأينا لن يتغير مقارنة بالعام الماضي، هناك احترام كبير للمدرب واللاعبين كزملاء محترفين لكن جماهيرنا دائمًا في المقدمة واحترامهم يأتي أولاً "، وهو ما يشير إلي عدم الوقوف بممر شرفي للملكي غدًا على ملعب "سيفيتاس واندا ميتربوليتانو".

وعن مواجهة الريال للمرة الثانية على التوالي، بعد الخسارة أمام في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-5، رد سيموني: "من الواضح أنها ليست مجرد مباراة أخرى، لأنها تحتوي على تأهل، هناك الكثير في الدوري ولكن في هذه المباراة تأهل أو خروج ، نحن بحاجة إلى مشجعينا".

أضاف: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة في الـ90 دقيقة. في الوقت الإضافي لم يحدث الكثير في أول 15 دقيقة وفي نهاية المباراة تمكنوا من تحقيق فوز عادل بفضل لعبهم، وبعد ذلك وصلوا إلى النهائي الذي تمكنوا فيه من أن يصبحوا أبطالاً".

أكمل مدرب أتلتيكو مدريد: "ريال مدريد يمر بلحظه رائعة، الفوز أمامنا في كأس السوبر كان عادل تماماً".

واصل: "نحن نتطلع إلى إيذاء ريال مدريد، ومع الطاقة الإيجابية التي يتمتعون بها بعد فوزهم بكأس السوبر، سنواجه أفضل نسخه لهم".

شدد دييجو سيميوني خلال تصريحاته، قائًلا: "لدينا إمكانية لعب مباراة جديدة والتأهل في ملعبنا ونحن نعمل بشكل جيد".

وحول الفارق الجسدي بين الريال وأتلتيكو مدريد، رد المدير الفني للروخي بلانكوس: "لديهم لاعبون يتمتعون ببنية جسدية كبيرة ولدينا أشخاص أقصر، الجودة في السرعة الذهنية وليست في الأرجل، أتمنى أن نمتلك السرعة الذهنية التي تتطلبها المباراة منا".

أنهي سيميوني، تصريحاته قائًلا: "إذا تحدثنا عن خصائصهم البدنية فهم يمتلكون لاعبين أقوياء جدًا مثل تشواميني وكروس وروديجر لكن غدًا لا يتعلق الأمر بهذا الأمر بل يعتمد أكثر على السرعة الذهنية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة