شعبية Fortnite تتفوق على ألعاب GTA وCall of Duty وEA Sports FC وRoblox مجتمعة

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:00 ص
شعبية Fortnite تتفوق على ألعاب GTA وCall of Duty وEA Sports FC وRoblox مجتمعة فورتنيت - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد شهر ديسمبر شهرًا رائعًا للألعاب، حيث يتمتع الأشخاص بإجازة أطول من المعتاد، فسواء كنت تعمل في وظيفة من الساعة 9 إلى 5، أو كنت لا تزال في المدرسة، فإن الإجازة خلال فترة العطلة تعني أنه يمكنك متابعة أفضل الألعاب لعام 2023.
 
وقد كان العام الماضي استثنائيًا من حيث الألعاب، حيث تم تصنيف أكثر من 90 لعبة أكثر من أي عام آخر، وكان الناس يلعبون ويوصون بألعاب Resident Evil 4، وSpider-Man 2، وStarfield، وTears of the Kingdom، وAlan Wake 2، وBaldur's Gate 3، بحسب موقع thesun البريطانى.
 
 
ومع ذلك، يبدو أن هذه لم تكن الألعاب التي كان يلعبها معظم الناس في نهاية العام، وبدلاً من ذلك، كان الناس يعودون إلى مفضلاتهم القديمة، ولكن لا تزال هناك مفاجأة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالإحصائيات، فلطالما كانت الألعاب عبر الإنترنت واحدة من أكبر أجزاء قطاع الألعاب، حيث يحب الناس ممارسة الألعاب مع أصدقائهم.
 
 
وتعد الألعاب مثل Grand Theft Auto Online وCall of Duty وEA Sports FC وRoblox من أكثر الألعاب شعبية المتوفرة حاليًا، ومع ذلك، خصص اللاعبون ساعات أكثر في لعبة Fortnite الشهر الماضي مقارنة بما فعلوه في كل تلك الألعاب مجتمعة.
 
 
يتضمن ذلك الألعاب الفردية من السلسلة، مثل Call of Duty: Modern Warfare 2، وCall of Duty: Modern Warfare 3، وCall of Duty: Warzone، واحتمالية الارتفاع في وقت لعب Fortnite هو تقديم ثلاثة أوضاع جديدة إلى جانب وضع Fortnite Battle Royale الكلاسيكي.
 
 
كما أن Lego Fortnite هو وضع جديد يشبه لعبة Minecraft حيث تقوم بجمع العناصر وصنع الأشياء والبناء، وتأخذ Rocket Racing السيارات من Rocket League وتسمح لك بالتسابق مع أصدقائك باستخدامها.
 
 
وأخيرًا، يعتمد مهرجان Fortnite على موسيقى Rock Band ويسمح لك بالاستماع إلى الأغاني الشعبية مع أصدقائك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة