شوبير يكشف موقف مصابى الأهلى ومدة غيابهم عن المران الجماعى

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:30 ص
شوبير يكشف موقف مصابى الأهلى ومدة غيابهم عن المران الجماعى محمود متولي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف اللاعبين المصابين في الأهلي وموعد انتظامهم في التدريبات الجماعية، وآخر تطورات الإصابات التي لحقت بهم.

قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" على أثير راديو أون سبورت إف إم: "محمود متولي تعرض لتمزق عضلي ويعاني من نزلة برد، مؤكدا أن نزلة البرد عطلته عن الانتظام في تدريبات العلاج الطبيعي وأمامه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل المشاركة في التدريبات الجماعية".

تابع: "أقرب اللاعبين في العودة للتدريبات الجماعية هو رضا سليم ولديه أسبوعين قبل العودة للتدريبات الجماعية، بينما خالد عبد الفتاح يحتاج إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية".

وأردف شوبير: "نفس الأمر بالنسبة لأحمد عبد القادر الذي يحتاج إلى 3 أسابيع وقد تمتد إلى شهر لأنه كان لديه تمزق شديد وهو أكبر رد على الشائعات عن رفضه المشاركة مع فريقه بعد استبعاده من قائمة فريقه المشاركة في كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرا في السعودية".

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة أسبوع ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي، والتي يستهلها بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل بالجزائر.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على خوض معسكر خارجي خلال الأسبوع المقبل في دولة الإمارات، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المنافسات المقبلة من الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة