كواليس مفاوضات الزمالك مع 14 جهة لفتح القيد.. وخطوة واحدة قبل إسدال الستار

الأربعاء، 17 يناير 2024 08:25 م
كواليس مفاوضات الزمالك مع 14 جهة لفتح القيد.. وخطوة واحدة قبل إسدال الستار الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويعلن مسئولو نادى الزمالك عن رفع إيقاف القيد عن الفريق، حتى يتمكن من إبرام صفقات لتدعيم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى الحالى، لاسيما أن الإدارة البيضاء اقتربت من حل تلك الأزمة.

ونجح الزمالك في الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف، من ضمن 14 قضية تسببت في أزمة إيقاف القيد، ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي.

هناك أسباب أدت إلى إيقاف القيد على رأسها نادى الأفريقي التونسى بشأن سيف الجزيرى، وسبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب غرامة  شيكابالا، والغانى أتشمبونج، كاراكاس الفنزويلي وليون النيجيري بشأن مستحقات سامسون أكينولا وحق الرعاية، إبراهيما نداى وحق الرعاية لوادى دجلة، مساعدو فيريرا، وبالإضافة إلى خلد بوطيب.

وتتبقى خطوة واحدة لإعلان رفع القيد بشكل نهائي، وهو إرسال قيمة المبالغ المستحقة لناديى سبورتنج لشبونة البرتغالى، بشأن غرامة شيكابالا، وكاركاس الفنزويلي بشلأن سامسون أكينولا، من أجل سدادها، وإنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى.

وتم الاتفاق بين الزمالك وسبورتنج لشبونة بشأن أزمة القيد، على أن يتم  الإعلان عن التفاصيل بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل، مع رفع القيد بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة