مسرح العمليات يكشف خطة استخبارات إسرائيل لتنشيط المتعاونين فى غزة.. فيديو

الأربعاء، 17 يناير 2024 02:26 م
مسرح العمليات يكشف خطة استخبارات إسرائيل لتنشيط المتعاونين فى غزة.. فيديو برنامج مسرح العمليات
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
رصد برنامج مسرح العمليات، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، خريطة الأنفاق فى قطاع غزة، والتي فاجأت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأشارت لمدى الانهيار الاستخباراتى الإسرائيلي قبل وبعد يوم 7 أكتوبر 2023.
 
وناقش البرنامج، بعض ما رصدته تقارير دولية حول مفاجئة الاستخبارات الإسرائيلية بحجم الأنفاق في قطاع غزة، ووسائل الهجوم من داخلها، وكيف قامت فصائل المقاومة الوطنية بمواجهة الاحتلال الإسرائيلي على مدار أكثر من 100 يوم، كما تطرق البرنامج لخطة أسر المحتجزين للضغط على حكومة الحرب.
 
واستعرض البرنامج التفكك الإسرائيلي من الداخل، بين الإسرائيليين وبعضهم البعض، وكيف يهاجم الإسرائيليون أسر المحتجزين، ويعتبرون المظاهرات فرصة كبيرة ليحيى السنوار، رئيس حركة حماس، للضغط على إسرائيل، كما أوضح البرنامج مظاهر الانهيار الاستخباراتي الإسرائيلي، وكذلك المحاولات الكبيرة لتنشيط عناصرهم في قطاع غزة للحصول على معلومات جديدة.
 
يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، ويذاع على تليفزيون اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة