ناصر منسى يقترب من البقاء فى الزمالك

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:00 م
ناصر منسى يقترب من البقاء فى الزمالك ناصر منسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ناصر منسى لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التراجع عن دخوله فى صفقة تبادلية بالفريق.

وشهدت الفترة الماضية اقتراب ناصر منسى من الانتقال إلى البنك الأهلى في صفقة تبادلية  مع محمد عبد الغنى، ضمن صفقة قطع إعارة أسامة فيصل، لاعب الأبيض المعار للبنك، للعودة مرة أخرى إلى الزمالك، إلا أن الزمالك أعلن مؤخرا عن انتقال محمد عبد الغنى إلى البنك الأهلى، رسميا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة .

 وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير، بعد أن كان عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء  على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يتم التطرق إلى صفقة انتقال ناصر منسى للبنك الأهلى، وسط غموض موقفه، هل سينتقل الى البنك ويرحل عن الزمالك ، أم سيبقى في الفريق الأبيض.

وكشف مصدر بالزمالك أن ناصرمنسى أصبح قريبا من البقاء بالنادى،  بعد أن أوصى معتمد جمال المدير الفني للفريق باستمرار اللاعب في الفريق في ظل الحاجة الى خدماته مع الزمالك ، بالاضافة إلى تمسك اللاعب بالبقاء داخل القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رغم رغبة نادى البنك الأهلى في الحصول على خدماته.

وتمسك ناصر منسي بالبقاء داخل نادى الزمالك، حيث أبلغ اللاعب مديره الفني معتمد جمال برغبته في عدم الرحيل عن الفريق، خاصة أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة