الجيش الإكوادورى يطالب المواطنين بعدم تقديم الطعام الجاهز للجنود بسبب احتمال تلوثه

الخميس، 18 يناير 2024 01:21 م
الجيش الإكوادورى يطالب المواطنين بعدم تقديم الطعام الجاهز للجنود بسبب احتمال تلوثه الاكوادور
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجيش الإكوادوري من المواطنين، اليوم الخميس، عدم تقديم الطعام الجاهز للجنود الذين ينتشرون في الشوارع لمواجهة العنف والفوضى الذى تعانى منه البلاد ، وذلك بسبب مخاوفها من التلوث.

وأشارت القوات المسلحة في بيان لها إلى أنها "تدرس جميع مستويات المخاطر التي يمكن أن يواجهها الجنود أثناء أداء العمليات العسكرية في حماية البلاد "، وأضافت أنها تأمل في "التقليل إلى أدنى حد من المخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على الأفراد والامتثال للعمليات".

وشددت السلطات على أنها تقدر "مثل هذه البادرة النبيلة للمستوى العالى من الكرم من جانب المواطنين في جميع أنحاء البلاد الذين يقومون بتوصيل الطعام والشراب للجنود في الشوارع "، لكنها حذرت من أن "الجماعات الإرهابية يمكن أن تظهر كأشخاص كرماء من خلال تلويث الطعام من أجل تقليل الدوام والتأثير على الأفراد حتى لا يتمكنوا من تنفيذ العمليات العسكرية.

كما أعلنت وزارة التعليم في الإكوادور استمرا تعليق الدراسة في محاولة لحفظ الاستقرار في البلاد ، بعد موجة عنف شديدة، حيث أفادت السلطات أنها ألقت القبض في الأسبوع الماضي على 1975 شخصا، من بينهم 158 بتهمة الإرهاب ، وأضافوا أنهم استعادوا القبض على 32 من السجناء الذين فروا فى 9 يناير ، من بين نتائج أخرى للعمليات التي بدأت بعد إعلان حكومة الرئيس دانييل نوبوا حالة الطوارئ والنزاع المسلح الداخلى ردا على حالة العنف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة