"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض أهم الأخبار الصباحية محليًا وعالميًا.. فيديو

الخميس، 18 يناير 2024 12:00 م
"تليفزيون اليوم السابع" يستعرض أهم الأخبار الصباحية محليًا وعالميًا.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها إنه تناولت وسائل إعلام فلسطينية قبل قليل، الحديث عن قصف مدفعى مكثف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على عدة مناطق متفرقة شمالى قطاع غزة.
 
 
وعلى صعيد أخر، أكد منسق فريق الطواريء الطبي بمنظمة الصحة العالمية، أن المستشفيات في قطاع غزة خارج الخدمة، مشيرا إلى أن المصابين ينتظرون ساعات أو أياما؛ لتلقي العلاج.
 
كما تابعت التغطية الخاصة إنه نفذ الجيش الباكستاني ضربات خلال الليل في إيران، وفق ما أعلن مسؤول استخباري باكستاني، الخميس، بعدما شنّت طهران ضربات ضدّ مواقع في باكستان قالت إسلام آباد إنّها أسفرت عن مقتل طفلين.
 
وقال المصدر الاستخباري الكبير في تصريحات صحفية "يمكنني فقط أن أؤكّد أنّنا نفّذنا ضربات ضدّ مجموعات مُسلّحة مناهضة لباكستان استُهدِفَت داخل إيران"، مضيفا أنّ بيانا حكوميا سيٌصدر في وقت لاحق.
 
ورياضيًا استعرضت التغطية الخاصة إنه يترقب الشارع الرياضي المصري والعربي، دقات الساعة  العاشرة مساء اليوم الخميس، لمتابعة المواجهة النارية، والنهائي المبكر لكأس أمم أفريقيا، بين منتخبي مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
 
ويدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين المقبلة شرسة للغاية، خاصة وأن خسارة أيا منهما قد يجعله خارج كأس أمم أفريقيا مبكرا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة