"تموين بورسعيد" يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق

الخميس، 18 يناير 2024 01:58 م
"تموين بورسعيد" يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق حملة التموين
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد محمد عوض، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، وعدد من قيادات مديرية التموين - خالد فهمى مدير إدارة الرقابة وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة - جولة مرور ميدانى للإطمئنان على كافة الأنشطة التموينية، والعمل الدائم للإطمئنان سلامة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الأدمى ومدى إنتظام العمل بالمخابز البلدية وصرف كميات الخبز البلدي المقررة للمواطنين، لضمان حصولهم علي احتياجاتهم من المقررات التموينية .
 
بدأت الجولة بالمرور على الأسواق لمراقبة الصلاحيات وسلامة السلع الغذائية وغير الغذائية من الحبوب والبقالة والمجمدات ومطابقتها للمواصفات القياسية المصرية، والمرور  على المخابز البلدية، والتأكد من إنتظام سير العمل بها وأن المخابز تعمل بشكل طبيعى وبصورة سلسة وسريعة. 
 
كما تأكد من توافر كافة المقرارات التموينية الإستراتيجية بفروع الشركة العامة لتجارة الجملة من السكر والأرز والزيت، الخاصة بمنظومة الصرف على البطاقات التموينية الذكية بالمجمعات . 
 
كما تفقد عدد من محطات المواد البترولية والتأكد من توافر الوقود خاصة وأن محافظة بورسعيد، مروراً أيضاً بعدد من البدالين، والتأكد من توافر كافة السلع الأساسية وصرف نقاط الخبز بصورة طبيعية والإطمئنان على السيستم الخاص بصرف نقاط الخبز ووصول الدعم لمستحقيه، كما تفقد عدداً من مستودعات غاز البوتاجاز للإطمئنان على توافرها للمواطنين .
 
وأكد عوض فى رسالة إطمئنان للمواطنين بمحافظة بورسعيد بوافرة كافة السلع الاساسية الغذائية وغير الغذائية التى تكفى جميع المواطنين.
 
جانب من الجولة
جانب من الجولة

محمد عوض خلال التفتيش على احد المخابز
محمد عوض خلال التفتيش على احد المخابز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة