قدوس يعيد غانا للتقدم بالهدف الثانى فى مرمى منتخب مصر

الخميس، 18 يناير 2024 11:33 م
قدوس يعيد غانا للتقدم بالهدف الثانى فى مرمى منتخب مصر منتخب مصر و غانا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد محمد قدوس منتخب غانا للتقدم بالهدف الثاني في مرمى منتخب مصر لتصبح النتيجة تقدم النجوم السوداء بهدفين لهدف في اللقاء الذي يجمعهما، اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس الأمم الأفريقية.

بدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وخط الوسط: إمام عاشور، وحمدي فتحي، ومحمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، ومرموش، ومصطفى محمد ".

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهة غانا، وضمت قائمة المستبعدين عن المباراة كل من ياسر إبراهيم وأحمد سامي وأحمد الشناوي ومهند لاشين.

يجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام غانا كلا من محمد أبو جبل ومحمد صبحى وعلى جبر ومحمد هانى ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمود حمادة ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو.

وضم تشكيل غانا: "ريتشارد أوفيري في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع دينيس أودوي- إليكسندر ديجيكو، ومحمد ساليسو، جودين منساه، وفي الوسط ماجيد أشيميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم، أنتوني سيمينيو، وغيناكي ويليامز، جوردان ايو".

يدخل المنتخبان هذه المواجهة بمعنويات منخفضة بعدما تعرض غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة، وهو الأمر الذى يجعل مواجهة المنتخبين المقبلة شرسة للغاية، خاصة وأن خسارة أيا منهما قد يجعله خارج كأس أمم أفريقيا مبكرا.

تاريخيا، التقى منتخب مصر مع منتخب غانا في 4 مواجهات عبر تاريخ مواجهات المنتخبين ببطولة كأس أمم إفريقيا، قبل مواجهة الغد لثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

استطاع منتخب مصر من تحقيق الفوز أمام نظيره غانا في مباراتين، وخسر المنتخب الوطني لقاء وحيد، فيما حضر التعادل مباراة، وكان آخر لقاء جمع منتخب مصر أمام منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون عام 2017 بدور المجموعات وفاز المنتخب الوطني بهدف نظيف سجله محمد صلاح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة