كاميلا: الملك تشارلز بارع فى تقليد أصوات "هارى بوتر" وهو يحكيها لأحفاده قبل النوم

الخميس، 18 يناير 2024 12:00 م
كاميلا: الملك تشارلز بارع فى تقليد أصوات "هارى بوتر" وهو يحكيها لأحفاده قبل النوم الملك تشارلز يلعب مع أحفاده
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الملكة كاميلا، أن الملك تشارلز يستطيع القيام بدور مذهل فى تقليد شخصيات من هارى بوتر عند أدائه لأحفاده، حيث يمكن للملك، الذى تقاسم العملة المعدنية فئة 50 بنسا مع الساحر ألباس دمبلدور العام الماضى، أن يقوم بتقليد "رائع" لشخصيات سلسلة الأطفال المحبوبة.

وكشفت الملكة عن موهبة زوجها فى التقليد عبر البودكاست الجديد الخاص بها "The Queen's Reading Room"، الأسبوع الماضى، مما يجعلها ثانى عضوة ملكية تنتقل إلى البرمجة عبر الإنترنت بعد عرض بودكاست Archetypes الخاص بميجان ماركل الذى تم إلغاؤه، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الملك مع حفيده
الملك تشارلز مع أحفاده

فى الحلقة الافتتاحية من البودكاست الجديد، التى لعبت فيها دورًا ثانويًا إلى حد كبير لكاتب الجريمة إيان رانكين، كشفت الملكة كاميلا أنها تحب قراءة كتب جيه كيه رولينج لأحفادها الخمسة، وبعد أن ظلت صامتة طوال معظم فترة العرض، قالت كاميلا: "لا أستطيع تقليد الأصوات من أجل الحب أو المال.. أنا يائسة تمامًا من ذلك.. لكن زوجى يفعل ذلك ببراعة. يمكنه أن يفعل كل الأصوات".

قالت كاميلا: "يركع على ركبتيه ويزحف معهم لساعات، كما تعلمون يصدر أصواتًا مضحكة ويضحك وأحفادى يعشقونه.. إنه يقرأ هارى بوتر ويمكنه أداء كل الأصوات المختلفة وأعتقد أن الأطفال يقدرون ذلك حقا".

من ناحية أخرى، أعرب المشجعون الملكيون – في وقت سابق - عن رأيهم وسط دعوات متزايدة للملك تشارلز للتنازل عن العرش لابنه الأكبر الأمير ويليام، ليسير بذلك على خطى ملكة الدنمارك مارجريت التى تنحت عن العرش لصالح ولى العهد الأمير فريدريك.

الملك والملكة
الملك تشارلز والملكة كاميلا

وفى حديثه إلى شبكة فوكس نيوز، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، قال الخبير الملكى كريستوفر أندرسن: "من المستحيل أن يتنازل تشارلز عن العرش فى أى وقت قريب، لا توجد فرصة، لن يحدث ذلك".

وتعليقًا على تقرير صحيفة "نيويورك بوست" بعنوان "هل سيتنازل الملك تشارلز عن العرش للأمير ويليام؟"، قال أحد المعجبين بالملكية: "لن يتنازل (الملك تشارلز) عن العرش فى أى وقت قريب، لكننى أعتقد أنه سيتنحى فى عهده.. ففى الثمانينات كانت الملكة فريدة من نوعها.. هذا غير إننى أتطلع إلى أن يصبح ويليام وكيت ملكًا وملكة لأنهما أفراد العائلة المالكة المفضلين لديّ".

الملك يلعب مع احدى حفيداته
الملك يلعب مع احدى حفيداته
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة