كفاراتسيخليا يقود تشكيل نابولى ضد فيورنتينا فى كأس السوبر الإيطالي

الخميس، 18 يناير 2024 08:39 م
كفاراتسيخليا يقود تشكيل نابولى ضد فيورنتينا فى كأس السوبر الإيطالي نابولي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف والتر ماتزاري، المدير الفني لفريق نابولي، عن تشكيل مواجهته ضد نظيره فيورنتينا، والمقرر لها فى تمام التاسعة من مساء الخميس، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي، فى ضيافة المملكة العربية السعودية. 

 

ويخوض نابولي المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: جوليني. 

الدفاع: دي لورينزو، رحماني، جيسوس وماتزوكي. 

الوسط: كاجوست، لوبوتكا وماريو روي. 

الهجوم: بوليتانو، كفاراتسيخليا وسيميوني. 

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

 

ويخوض نابولي منافسات بطولة كأس السوبر الإيطالي، بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بينما جاء فيورنتينا، وصيفا لبطولة كأس إيطاليا. 

وتحتضن السعودية السوبر الإيطالي للمرة الرابعة في التاريخ، حيث ستقام منافسات نسخة 2023 بملعب الأول بارك في الفترة من 18 وحتى 22 يناير، بمشاركة أندية نابولي ولاتسيو و انتر ميلان وفيورنتينا.

ويفتقد بطل الدوري الإيطالي لخدمات نجمه وهدافه الأول، المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده فى كأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكاميروني إنجويسا. 

وتقدر القيمة السوقية لنابولي بـ 514 مليون يورو، مقابل 252 لفيورينتينا، بينما معدل الأعمار هو 25.6 في فيورنتينا و 26.7 في نابولي.

وفاز فيورنتينا في 3 مباريات من آخر خمس جمعته نابولي (1 في كأس إيطاليا، و2 في الدوري )، والتقى نابولي وفيورنتينا خمس مرات في مواجهات خروج المغلوب، وتفوق نابولي في 4 منها، مقابل واحدة للفيولا. 

ولعب نابولي أربع مرات في كأس السوبر الإيطالي وتوج مرتين وخسر في إثنين ، بينما شارك فيورنتينا مرتين خسر في واحدة وتوج في أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة