منى زكي بشنطة سفر من أمام الطائرة على بوستر فيلم "رحلة 404"

الخميس، 18 يناير 2024 05:04 م
منى زكي بشنطة سفر من أمام الطائرة على بوستر فيلم "رحلة 404" فيلم رحلة 404
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "رحلة 404" -القاهرة مكة- سابقا  بطولة النجمة منى زكى عن البوستر الرسمي للعمل، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة 25 يناير، والدول العربية 1 فبراير المقبل.

وظهرت منى زكى خلال البوستر الرسمي للعمل، وهي تجر شنطة سفر، وأمام طائرة كبيرة.

رحلة 404
رحلة 404

 

تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أكدت النجمة منى زكى عن سعادتها بإعلان طرح فيلمها "رحلة 404" في دور العرض مشيرة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، حيث قالت: "سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدا في عام 2013".

وأوضحت منى زكى: "لم يكن مقدرا لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة