أبراج عاشقة للقراءة وتستعد لزيارة معرض الكتاب.. الحمل أبرزهم

الجمعة، 19 يناير 2024 03:11 م
أبراج عاشقة للقراءة وتستعد لزيارة معرض الكتاب.. الحمل أبرزهم معرض الكتاب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثير من الأشخاص افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب، لشراء قائمة بالكتب التى يرغبون فى شرائها، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية المعروفة بحبها للكتب، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكرته مايا ناجي خبيرة الأبراج خلال تصريحها لـ" اليوم السابع"، عن أبرز الأبراج الذين  يخططون  لزيارة معرض الكتاب.


 

أبراج تستعد لزيارة معرض الكتاب: برج الحمل :
 

 يعرف عن برج الحمل أنه شخص محب للقراءة والكتابة وشراء الكتب، لذا يستعد الحمل للذهاب إلى معرض الكتاب، ويحاول أن يخصص وقت للزيارة فى أقرب وقت، لذلك يعد من الآن قائمة بأسماء الكتب التى يرغب فى شرائها.

 برج الجوزاء:

 بالرغم من الجوزاء شخصية يحب السفر، لكن القراءة شيء أساسي في حياته، ويحب ان يستعد لزيارة معرض الكتاب عن طريق تحضير ملابسه ويهتم بكل تفاصيل هذا اليوم، و يلتقط الصور التذكارية هناك، بالإضافة إلى أنه يوفر  مبلغ من المال لشراء الكتب المفضلة له.

 برج الجدي:

 مولود برج الجدي من الأبراج العاشقة للقراءة حتى إنه على استعداد لقراءة كم كبير من الكتب في أقل فترة، لذا يستعد الجدي لحضور جميع أيام معرض الكتاب ليشترى أنواع الكتب المفضلة له، ويحب أن يشارك هذه الأجواء مع المقربين منه.

 برج الدلو:

 برج الدلو يحب القراءة وشراء الكتب ولكن يهتم أكثر بالكتب الخاصة بإدارة الاعمال وتنفيذ الخطط، لذلك يعد قائمة بالكتب التى يفضل شرائها خلال هذه الفترة قبل أن يذهب إلى المعرض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة