اغفل طرد ساليس.. عادل عقل: أخطاء الحكم الكارثية تفسد قمة مصر وغانا

الجمعة، 19 يناير 2024 02:44 ص
اغفل طرد ساليس.. عادل عقل: أخطاء الحكم الكارثية تفسد قمة مصر وغانا الجابونى اتشو حكم مباراة مصر وغانا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الحكم الجابونى بيير اتشو أفسد قمة منتخبي مصر وغانا التي أقيمت مساء الخميس بمنافسات أمم افريقيا 2023 بكوت ديفوار والتي انتهت بتعادل الفريقين 2/2.

وأوضح أن الحكم لم يوفر الحماية للاعبي منتخب مصر خاصه في شوط المباراة بعد ما سمح للاعبي المنتخب الغاني اللعب بتهور وصل إلى حد الإيذاء.

في الدقيقة 2 تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء للاعب غانا اشيميرو للتهور مع إمام عاشور طبقا للقانون

في الدقيقة 20 تغاضى عن انذار لاعب منتخب البلاك ستارز الكسندر دجيكو للتهور ومسك الخصم مع لاعب الفراعنة مصطفى محمد

في الدقيقة 28 طلب مرموش بركلة جزاء لكن لاشى قرار استمرار اللعب صحيح طبقا للقانون.

في الدقيقة 30 تغاضى الحكم عن انذار ساليس الصمد للتهور طبقا لقانون ثم واشهر له البطاقة الصفراء في الدقيقة 37 وكان يحب ان الإنذار الثاني وبالتالي " البطاقة الحمراء" طبقا للقانون

في الدقيقة 42 تغاضى عن انذار لاعب منتخب غانا محمد ساليسو للعب بتهور مع مرموش  ، في الدقيقة 51 الـ"VAR" يؤكد قرار المساعد بإلغاء هدف لمنتخب مصر بداعي التسلل قرار صحيح طبقا للبرتوكول.

المساعدين افضل من الحكم وظهروا بيقظة وتمركز جيد  وسمحوا باستمرار في اكثر من هجمة مؤثرة واشارا على 3حالات تسلل في توقيت مناسب والحكم الرابع بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد ، ثنائي الـ"VAR" عيسى سى وابونجيل توم  تواصوا مع الحكم بشكل جيد وتم مراجعة اهداف المباراة بشكل صحيح طبقا للبرتوكول.

 

مباريات الخميس 9600140000
 
 

بينما ظهر الجزائر مصطفى غربال بمستوى فنى جيد خلال ادارته لمواجهة كوت ديفوار ونيجيريا الذى انتهى بفوز منتخب النسور بهدف دون رد من ركلة

جزاء صحيحة بعدما تدخل حكم الـVAR" الحلو براهيم فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء كما لم يجد صعوبة الحكم الرواندى صامويل فى ادارة لقاء غينيا

الاستوائية وغينيا بيساو الذى انتهت بفوز غينيا الاستوائية 4/2 . ليبقى الحكم الجابونى اتشو هو الاسواء فى الـ15 مباراة التى اقيمت فى البطولة حتى الان.

 

فار غربال

ركلة جزاء نيجيريا امام كوت ديفوار 

لحلو فارررررررر000

الجزائرى لحلو براهيم حكم الـ"VAR" المتميز 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة