بايدن: حققنا إنجازات اقتصادية وفرت أكثر من 14 مليون فرصة عمل للأمريكيين

الجمعة، 19 يناير 2024 01:41 م
بايدن: حققنا إنجازات اقتصادية وفرت أكثر من 14 مليون فرصة عمل للأمريكيين بايدن
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الأمريكى جو بايدن بالإنجازات الاقتصادية التى حققتها إدارته للبلاد، منها توفير إدارته أكثر من 14 مليون فرصة عمل للأمريكيين .

جاء ذلك عقب إقرار مجلس النواب الأمريكى "الكونجرس" مشروع قانون للتمويل المؤقت للإبقاء على عمل الوكالات الفيدرالية لمدة ستة أسابيع أخرى وتجنب إغلاق حكومي معطل.

وقال بايدن ـ في كلمة أوردتها قناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية اليوم الجمعة، إن إدارته حققت الكثير من التقدم في حملة الاستثمار بأمريكا، مشددا على ضرورة استخدام عمال أمريكيين لصناعة منتجات أمريكية في البلاد، وعلى التزام إدارته بالاستمرار في العمل والبناء والإنتاج باستخدام منتجات أمريكية. 

وفى وقت سابق، أقرّ مجلس النواب الأمريكى "الكونجرس" مشروع قانون للتمويل المؤقت للإبقاء على عمل الوكالات الفيدرالية لمدة ستة أسابيع أخرى وتجنب إغلاق حكومى معطّل. 

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أن مجلس النواب وافق على الإبقاء على تسيير عمل الوكالات الفيدرالية حتى الأول من مارس على الأقل.

وكان سبق لمجلس الشيوخ أن وافق، فى وقت سابق، على هذا الإجراء المالي المؤقت وأحال النص على مجلس النواب. ويُفترض أن يسلك الإجراء الآن طريقه إلى مكتب الرئيس، جو بايدن، للمصادقة عليه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة