رئيس مدينة بورفؤاد يعلن توفير الخبز لأهالى مساكن مشروع الـ9000.. صور

الجمعة، 19 يناير 2024 03:45 م
رئيس مدينة بورفؤاد يعلن توفير الخبز لأهالى مساكن مشروع الـ9000.. صور رئيس مدينة بورفؤاد والأهالي
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، عن التنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وتوفير منفذ متنقل لبيع الخبز بمحيط مدرسة بورفؤاد الحديثة بداية من يوم غد السبت، وذلك فى إطار التواصل المستمر بين رئيس مدينة بورفؤاد وأهالي مساكن الإعلان الثامن مشروع ال9000. 
 
وفي سياق متصل، ناقش إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد مع ساكني المنطقة عدداً من موضوعات التعاون المشتركة والقضايا التي تمس المواطنين، فضلاً عن استعراض نتائج العمل في الموضوعات الخاصة بطلبات المواطنين. 
 
وأكد على البدء من الغد في رفع كفاءة مساكن الفيروز ومشروع ال9000 ضمن مبادرة معاً نحو بيئة نظيفة، هذا إلى جانب مناقشة عدداً من الملفات المتعلقة بالمشروعات الجاري تنفيذها، وكذلك عدد من الموضوعات التي تهم أبناء المدينة، فضلاً عن الموقف الحالي للمشروعات الجديدة بالمدينة، مؤكداً أن مدينة بورفؤاد تشهد الفترة الحالية تطوراً كبيراً في مجال المشروعات التنموية التي تقدم أفضل الخدمات للمواطنين.
 
ومن جهة أخرى أكد على أهمية التواصل المستمر بين الأجهزة التنفيذية بالمدينة وأهالي المدينة لتحقيق خطط التنمية المنشودة والتى تهدف فى المقام الأول لخدمة المواطن، والإرتقاء بسبل المعيشة، موضحاً أن جميع الجهات المعنية تتكاتف نحو إكمال مسيرة التقدم التى تخطو نحوها الدولة المصرية فى كافة المجالات .
 
 
اسلام البهنساوي
اسلام البهنساوي

رئيس مدينة بورفؤاد والأهالي
رئيس مدينة بورفؤاد والأهالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة