سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 بأمم أفريقيا.. فيديو

الجمعة، 19 يناير 2024 08:00 م
سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 بأمم أفريقيا.. فيديو سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 بأمم أفريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة بعد فوز فريق الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة ضد منتخب موزمبيق في كأس الأمم الأفريقية، وترتيب مجموعة مصر بعد هذا الفوز وسيناريوهات تأهل المنتخب المصرى إلى دور الـ 16.

 حيث حسم منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على موزبيق بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المقامة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان الإيفوارية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 وتصدر منتخب الرأس الأخضر جدول ترتيب المجموعة الثانية من عمر بطولة كأس الأمم الافريقية  المقامة حالياً في كوت ديفوار برصيد 6 نقاط وبذلك ضمن التأهل إلى دور الـ16 بشكل رسمي.

وأشارت التغطية إلى أن منتخب مصر  يأتى في المركز الثاني برصيد نقطتين ثم فريقي غانا وموزمبيق في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز على منتخب الرأس الأخضر فى الجولة الأخيرة من أجل التأهل، حيث أن الفوز على الرأس الأخضر في الجولة الثالثة يضمن تأهل المنتخب بشكل مباشر لدور الـ16 دون انتظار نتيجة مباراة غانا وموزمبيق والتي ستلعب في نفس توقيت منتخب مصر والرأس الأخضر يوم الأثنين في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة