ضبط 3650 لتر سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء وإجراءات رادعة للمخالفين بالإسكندرية

الجمعة، 19 يناير 2024 04:06 م
ضبط 3650 لتر سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء وإجراءات رادعة للمخالفين بالإسكندرية جانب من المضبوطات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية سيارة محملة بكمية 2150 لتر سولار للبيع بالسوق السوداء، وتحرير محضر تصرف لمحطة تمويل وخدمة السيارات بكمية قدرها 1500لتر سولار وذلك بإجمالي كميات تقدر بـ3650 لتر سولار مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
 
وذلك تنفيذًا  لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والتصدي لكافة أشكال الغش والاحتكار التجاري وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتصدى لكافة الأشكال الاحتكارية.
 
وفي الإطار ذاته؛ تم شن العديد من الحملات التموينية المكبرة خلال الأسبوع الماضي، والتي أسفرت عن تحرير ما يزيد عن 200 محضر مخالفات تموينية متنوعة ما بين مخالفات مخابز ومحال عامة ومراقبة أسواق وعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر الرسمي وإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات.
 
وأكد محافظ الإسكندرية على استمرار الحملات الرقابية على الأسواق والمحال ومنافذ البيع بمختلف الأحياء ومركز ومدينة برج العرب للتأكد من مدى توافر السلع الأساسية وصلاحيتها ومحاربة كافة صور الغش والاستغلال التجاري ومواجهة ظاهرة الاحتكار وجشع التجار.
 
وأشار الشريف إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة