كان ينادى باسم فلسطين بغرفة الإفاقة.. أطباء معهد ناصر يكشفون تفاصيل علاج عبد الله كحيل

الجمعة، 19 يناير 2024 08:59 م
كان ينادى باسم فلسطين بغرفة الإفاقة.. أطباء معهد ناصر يكشفون تفاصيل علاج عبد الله كحيل أطباء معهد ناصر مع الطفل عبد الله كحيل
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود سعيد مدير مستشفى معهد ناصر الطبي، إن الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، تحدي وحالة خاصة، مشيرا إلى أنه وعد الطفل عبد الله، بأن يمشي على قدميه، مردفا:"قلت له مش هتمشي من هنا غير وأنت بتمشي على رجلك، وكان لازم نديله أمل".

وأشار خلال لقائه ببرنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامى أحمد فايق، إلى أن الفريق الطبي كله كان عندهم تحدي في حالة الطفل عبد الله، بأن يمشي على قدميه، مؤكدا أنه بعد مرور شهرين من العلاج، استطاع الطفل عبد الله أن يمشي على قدميه، وخاصة أنه عنده إرادة وتحدي.

من ناحيته، ذكر الدكتور إسلام علاء استشارى جراحة التجميل بمستشفى معهد ناصر، أن الطفل عبد الله كان مصابا إصابة عنيفة في الفخذ الأيسر، وكان قد فقد 80% من الفخذ، وجزء كبير من العضلات كان مثبت بمثبت خارجي، لافتا إلى أنه تم إجراء 7 عمليات جراحية، والعملية الكبرى أيضا.

وتابع الدكتور إسلام علاء: "من غرفة الإفاقة كان يتحدث باسم فلسطين ونفسه يرجع لها".

من جانبه لفت الدكتور عمرو عبد الحميد استشارى جراحة العظام، إلى أن الشريان الرئيسي لم يحدث له إصابة، مما ساعد في علاج الطفل عبد الله كحيل، وأصبح الآن لديه القدرة على السير على قدميه.

وظهر الطفل عبد الله يمشي على قدميه بعد عدة جراحات أجراها في مصر، ورحلة علاج لمدة شهرين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استجاب لمناشدة الطفل الفلسطيني عبدالله كحيل من قطاع غزة، حيث كان يريد إجراء عملية جراحية حتى يستطيع الوقوف على قدميه مرة أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة